الأربعاء، 20 أبريل 2016

لعبة - الاجتماعية -Miitomo

بلغ عدد مستخدمي اللعبة الاجتماعية الجديدة من شركة ألعاب نينتندو، ميتومو Miitomo، أكثر من 4 ملايين مستخدم نشط، وذلك بعد أقل من أسبوعين من اطلاقها، بحسب دراسة لشركة SurveyMonkey.

وكانت شركة العاب الفيديو اليابانية قد اطلقت يوم 31 مارس الماضي ميتومو Miitomo التي تعد اول دخول في عالم الهواتف الذكية للشركة التي اشتهِرت بالعابها الخاصة بمنصة االالعاب نينتندو.

وذكرت دراسة شركة استطلاعات الراي SurveyMonkey ان اكثر من مليون مستخدم يلعبون لعبة شركة نينتندو يوميا، ويجلس مستخدمو اللعبة نحو مرتين الى ثلاث مرات يوميا وذلك بمعدل 8 دقائق.

كما قدرت الدراسة ان عائدات نينتندو من اللعبة بـ 40,000 دولار يوميا، او 280,000 دولار أسبوعيا.

يشار إلى ان اللعبة تعتمد اسلوب المحادثات في عالم افتراضي بين المستخدم واصدقائه، حيث يقوم اللاعب بتصميم شخصيته الخاصة عبر اختيار شكل الوجه ونبرة الصوت وطريقة التحديث والمواصفات النفسية كالهدوء ومدى قابلية التعبير عن الذات وغير ذلك.

ويستطيع المستخدم اضافة الأصدقاء عبر تويتر وفيس بوك،او بشكل شخصي لدى وجود مستخدما اخر قريب.

وتسعى اللعبة الى إقامة حوارات بين الاصدقاء تتيح لهم التعرف بشكل اقرب على اهتماماتهم، إذ يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة على بعضهم البعض ، ثم يتم مشاركة هذه الاجابات مع جميع الأصدقاء.

ويحصل المستخدم لقاء تفاعله على نقاط يستطيع استخدامها لشراء ملابس تتيح له تخصيص شخصيته الافتراضية كأحذية وسراويل وقبعات وجوارب وغير ذلك، كما يمكن دفع نقود حقيقية للحصول على العملات الافتراضية اللازمة لشراء المزيد من أدوات التخصيص.

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

cars

اخر التعليقات بالمدونه

اخبار الانترنت